الاستعراض الداخلي بمناقشة عن موسوعة المسجد الأقصى

 

Aspacpalestine.com-جاكرتا-مجتمع آسيا باسيفيك لأجل فلسطين- قامت المنظمة بإجراء الاتعراض الداخلي من خلال مناقشة عن موسوعة المسجد الأقصى في يوم الخميس (13/4). كان البرنامج يهدف لشرح المعلومات و المعريفات التي كتبت في الموسوعة, و استهدف الاستعراض أعضاء المنظمة (مجتمع آسيا باسيفيك لأجل فلسطين).

و كان الاتعراض بتوجيه الأستاذ سلمان الفارسي, Lc, و قدم ما في الموسوعة تدريجيا عن المواضع المختلفة. و هذه المرة هي المرة الرابعة للاستعراض الداخلي, و أنه ينفذ بشكل روتيني كل يوم الخميس في مكتب المنظمة, مبنى   grahaqu, وارونغ جاتي, جاكرتا الجنوبية.  

دراسات في تاريخ لتبحث موضوع المسجد الأقصى في الفترة الإسلامية. وقال الأستاذ سلمان زعيم الحكيم تدمير الكنيسة في القدس وقتل المسيحيين. وأصبحت واحدة من أسباب الحروب الصليبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حالة من أوروبا الذين هم في حاجة إلى الغذاء يصبح سببا آخر من الحروب الصليبية.

و كان في الاستعراض يوضح الأستاذ سلمان عن استراتيجيات نور الدين زانكي في السيطرة على فلسطين, وهناك ثلاث استراتيجيات المستخدمة: أولا توحد بلدان الشام, ثم سيطرة على مصر و جمعها مع بلدان الشام ثم حرر فلسطين من أعداء الإسلام, واستخدم هذه الاستراتيجيات من قبل صلاح الدين الأيوبي لتحرير القدس و المسجد الأقصى.

وادي المقدس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *