الاحتفال بإنجاز نشرة الطبعة ال 100

عقد مجتمع آسيا باسيفيك لأجل فلسطين الاحتفال بالامتنان و الاجتماع فريق التعليم و الدراسة من عدة منظمات (10/08/2017) وكان يهدف هذا البرنامج لاحتفال بالامتنان بإنجاز نشرة “الفلسطيني 1 أسبوع” التي وصلت طبعة 100. و بالإضافة إلى ذلك, فإنه يهدف كذلك لتحسين التنسيق فريق التعليم  و الدراسة بين المنظمات الفلسطينية لتقديم المواد و المعلومات حول فلسطين بشكل دقيق.

و كان البرنامج يعقد في مكتب المنظمة في مبنى غراهاكو, وارونغ جاتي, جاكرتا الجنوبية. و استمر البرنامج لمدة ساعتان, و حضر فيه نواب من عدة المنظمات: منها SoA, KNRP, و ADARA. و قاموا بإعطاء التقدير لإنجاز نشرة الطبعة ال100. وبالإضافة إلى ذلك، وصفوا منتجات منظمتهم كوسيلة لإيصال المعلومات عن فلسطين.

بدأ البرنامج في ساعة 01.00 نهارا مع توجيه من قبل الأستاذ اسكندر سماؤلة، S. تلاوة القرآنمن قبل الأستاذ أحمد ياني، M.A. ويرافق جدول الأعمال المعارض ذات الصلة بالمعلومات للمسجد الأقصى والخطوة التالية للمسجد الأقصى من قبل الأستاذ سلمانالفارسي, Lc. وأشار الأستاذ سلمان في عرضه إلى أن شكل التشهير الذي قام به إسرائيل الصهيونية هو في شكل قيود على العبادة. ويتجلى ذلك في وجود إجراءات وقيود صارمة تتعلق بتنفيذ العبادة من قبل إسرائيل الصهيونية. وأضاف أن هناك أدلة أخرى على التجديف ضد المسجد الأقصى هي حظر المسجد الأقصى من قبل القوات الصهيونية الإسرائيلية.

MW

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *