حماس: محاولات السلطة لوأد انتفاضة القدس ستفشل

الدوحة -المركز الفلسطيني للإعلام
تعقيباً على حملة الاعتقالات والملاحقات التي شنّتها أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية؛ أكّد القيادي في حركة حماس والناطق باسمها حسام بدران أنّ “كلّ محاولات وأد انتفاضة القدس ستفشل بإذن الله أمام إرادة وإصرار شعبنا الثائر في الضفة والقدس والداخل المحتل”.
 
وعدّ بدران في تصريح صحفي له مساء الخميس (20-11) أنّ حملة الاعتقالات والمداهمات التي شنتها أجهزة السلطة الأمنية في الأيام الثلاثة الأخيرة والتي استهدفت النشطاء والكوادر المشاركين في فعاليات نصرة القدس والاقصى، وكان آخرها محاصرة منزل عائلة المعتقل السياسي حازم الفاخوري في الخليل ومحاولة اقتحامه، تهدف لوأد الروح المقاومة التي عمّت كل محافظات الضفة وهبّت نصرةً للقدس والأقصى.
 
وحيّا القيادي بدران موقف الكاتبة والناشطة السياسية لمى خاطر وعائلة الفاخوري وعائلات الخليل الأخرى لموقفهم الرافض للسماح لأجهزة أمن السلطة لاقتحام المنزل، محذراً من التداعيات الخطيرة جرّاء تواصل مثل هذه الانتهاكات، وداعياً الجميع للوقوف بحزم أمام هذه التجاوزات التي تهدد مشروعنا الوطني برمته.
 
واختتم القيادي بدران تصريحه بالتأكيد على دعوة حركة حماس لجماهير شعبنا للخروج غداً في جمعة غضب واسعة ضدّ قوات الاحتلال والمستوطنين في كل نقاط التماس، تأكيداً على وحدة شعبنا ووفاءً للشهداء وإشعالاً لانتفاضة القدس ونصرةً للمسجد الأقصى المبارك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *